قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد تياغو جونكالفيس وكيل أعمال اللاعب البرازيلي جوناس مهاجم بنفيكا البرتغالي وجود اتصالات معه من قبل نادي برشلونة لانتداب موكله لصفوف البارسا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

و أوضح وكيل أعمال جوناس بان مبعوثا عن إدارة برشلونة استفسر عن الوضعية القانونية للاعب مع نادي بنفيكا . 
 
وفي السياق نفسه طالب كونكالفس من إدارة البلوغرانا ضرورة تسريع وتيرة الاتصالات و المفاوضات في حال كان الفريق الكتالوني يرغب فعلا في التعاقد مع جوناس لأن المحادثات تحتاج إلى وقت طويل من أجل التواصل إلى اتفاق رسمي يرضي الطرفين.
 
وأكد وكيل اللاعب البرازيلي أن موكله و شقيقه ، سعيد جداً مع ناديه البرتغالي غير ان عرضا رسميا يرضيه و يرضي ناديه من شأنه ان يحفزه على تغيير الأجواء و خوض تجربة جديدة ، في إشارة واضحة إلى انه يتعين على إدارة برشلونة تقديم عرض جيد من الناحية المالية لنادي بنفيكا ليفسخ عقده مع جوناس من جهة ، ومنح اللاعب راتبا جيدا يشجعه على الانتقال من جهة اخرى .
 
وبحسب تقرير لصحيفة "سبورت " المقربة من البيت الكتالوني ، فان التعاقد مع جوناس يعتبر بمثابة الخطة البديلة بالنسبة لبرشلونة ، بعدما فشلت مساعيه في انتداب مهاجم من الطراز الرفيع والقادر على تقديم الإضافة للفريق مع قبوله بالبقاء على دكة الاحتياط يعتمد عليه المدرب لويس انريكي كورقة رابحة عند إيقاف أو إصابة احد أفراد الثلاثي الهجومي الذي يتشكل من الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار والأوروغوياني سواريز.
 
الجدير ذكره ان جوناس صاحب الـ 32 عاماً ، قد بصم على موسم كبير مع ناديه بنفيكا ، وكان له دورا محوريا في تتويجه بلقب الدوري البرتغالي بعدما سجل له 32 هدفا فاز بموجبها بالحذاء الذهبي المحلي.