قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعلنت السباحة الروسية يوليا إفيموفا بطلة العالم 4 مرات وصاحبة برونزية اولمبياد لندن 2012، الجمعة في حسابها على انستاغرام انه تم السماح لها بالمشاركة في اولمبياد ريو.

وقالت إفيموفا بعد دقائق من انطلاق حفل افتتاح دورة ريو: "سأذهب الى الالعاب! لا يسعني ان اكون أكثر فخرا واكثر ارتياحا".
&
من جهته اكد رئيس الوفد الروسي في ريو دي جانيرو ايغور كازيكوف في تصريح لوكالة الانباء الروسية "تاس": "تلقينا رسالة من اللجنة الاولمبية الدولية تؤكد انه يمكن ليوليا إفيموفا المشاركة في الالعاب الاولمبية".
&
وكان كوزكوف اعلن في وقت سابق قبل ان يصدر قرار بحق إفيموفا: "بخصوص سباحينا الاربعة الاخرين داريا اوستينوفا وناتاليا لوفتسوفا وميخائيل دوفغاليوك واناستاسيا كرابيفينا، فقد صدر القرار وهو ايجابي: اللجنة الاولمبية الدولية سمحت لهم بالمشاركة في الالعاب".
&
وتابع "حاليا، السباحون الذين تم السماح لهم بالمشاركة اليوم (الجمعة) هم بصدد الحصول على بطاقات اعتمادهم. ولهذا السبب لن يكون امامهم الوقت الكافي للمشاركة في حفل الافتتاح".
&
وبهذا القرار، لم يتم استبعاد اي سباح روسي عن الالعاب بعدما تم السماح لفلاديمير موروزوف ونيكيتا لوبينتسيف الخميس بالمشاركة من قبل الاتحاد الدولي للسباحة.
&
واستبعد هؤلاء السباحون من الالعاب في الوهلة الاولى عقب صدور تقرير ماكلارين في 18 تموز/يوليو الماضي يثبت تورط الدولة الروسية في تنشط منظم وممنهج.
&
وكان الوفد الروسي اعلن الخميس انه سيشارك بـ271 رياضيا، وبالتالي ارتفع العدد اليوم الى 276.
&
شاهدة إعلان&إفيموفا عن مشاركتها في الألعاب الأولمبية على حسابها في انيستغرام
&

????????☝????️

A video posted by Yuliya Efimova (@pryanya93) on