قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تقديم لاعبه الشاب خيسي رودريغيز لوسائل الإعلام المختلفة ظهر الاثنين بعد إتمام إجراءات انتقاله إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة سان جيرمان سوف تقيم مؤتمراً صحافياً ظهر الاثنين من أجل تقديم المهاجم الإسباني الشاب خيسي رودريغيز كأحدث اللاعبين الوافدين إلى صفوف النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن المفاوضات بين الناديين قد شهدت تطورات إيجابية وبات نجاح اللاعب في الفحوصات الطبية العائق الوحيد أمام إتمام عملية الانتقال وإعلان الصفقة رسمياً.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سوف يحصل على 25 مليون يورو مقابل بيع لاعبه الشاب إلى بطل الدوري الفرنسي لمدة أربع سنوات.

ولفتت إلى أن النادي الملكي فشل في إقناع سان جيرمان بضرورة وضع خيار لاستعادة خدمات اللاعب في المستقبل كما حدث في صفقة انتقال ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي لكنه نجح في الوقت نفسه في وضع بند في الاتفاق الجديد يمنع الباريسيين من بيع خيسي رودريغيز إلى صفوف الغريم التقليدي برشلونة.

وأوضحت أن زيدان لم يعد يعتمد على خيسي منذ قدومه إلى نادي العاصمة الإسبانية حيث بات المدرب الفرنسي يعتمد على الشاب لوكاس فاسكويزم خيار أول علاوة على استعادة خدمات موراتا من فريق السيدة العجوز ما يعني توفر البدائل الهجومية للثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما.