أعلن الروسي فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو الفرنسي لكرة القدم، أن نادي الامارة لن يمدد عقد مدافعه البرتغالي ريكاردو كارفاليو.

وذكر فاسيلييف في معرض تقديم الوافدين الجدد إلى موناكو قائلا "بما يخص ريكاردو كارفاليو، تشاورنا وتوصلنا الى قرار يقضي بعدم تمديد عقده مع الفريق".

وثمن نائب رئيس ىالنادي ما قدمه البرتغالي، وقال "ساستغل الفرصة لتوجيه شكر خاص الى كارفاليو على كل ما قدمه لصالح النادي. كان لاعبا مؤثرا، لكن الوقت قد حان لاحداث تغيير".

ودافع كارفاليو (38 عاما) عن ألوان موناكو على امتداد 3 مواسم وخاض 129 مباراة سجل خلالها هدفين، كما توج برفقة منتخب بلاده البرتغال بكأس اوروبا 2016 عقب اسقاط فرنسا صاحبة الارض والضيافة 1-صفر بعد التمديد في نهائي ملتهب احتنضه استاد دو فرانس في 10 تموز/يوليو.

وردا على سؤال حيال مستقبل البرازيلي فابينيو والبرتغالي جواو موتينيو في استاد لويس الثاني، راى فاسيلييف ان النادي لن يقف حائلا أمام رحيل اي لاعب وسط سعي العديد من الاندية الاوروبية للظفر بخدماتهما.

وقال في هذا الاطار "كرة القدم تبقى كرة القدم. إذا غادر احد اللاعبين، فسوف نعمد إلى تدعيم صفوفنا بلاعب مؤثر في المركز عينه".