يرى أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييغو مارادونا، أنّ مواطنه ليونيل ميسي لن يتراجع عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه عقب خسارة نهائي "كوبا أميركا" في شهر يونيو الماضي.

وقال مارادونا في حديث لإذاعة "لاريد" الأرجنتينية: "أعتقد أنّ ميسي سيقول لا لباوزا! هذا ما أعتقده، ربما أكون مخطئاً".

وسيعلن مدرب الارجنتيني غدا الجمعة لائحة باسماء اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي الاوروغواي وفنزويلا ضمن تصفيات كأس العالم في الاسبوع الاول من ايلول/سبتمبر.

 وأضاف مارادونا، في نفس الحديث الإذاعي، أنّ النزاع الأخير بين ميسي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يعكس مدى المشاكل الداخلية للهئية الإدارية المحلية.

وأضاف قائلاً: "نحن في وضع سيء للغاية خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، فزنا بثلاث مباريات فقط من ست. نحن نتعرض لخطر الفشل في السفر إلى روسيا، أنا لم أر مثل هذه الإدارة الضعيفة قط".

وتابع بقوله: "ما حدث مع ميسي يكشف ما يحدث في الداخل، أعضاء الاتحاد الأرجنتيني يعيشون حياة مريحة أكثر من اللاعبين".

واعرب باوزا المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين عن تفاؤله ازاء عودة ليونيل ميسي الى صفوف المنتخب بعد اجتماعه به في برشلونة الخميس وذلك في حديث لاذاعة "تي ان" الارجنتينية ، حيث قال :" اجرينا محادثات جيدة. تكلمنا فقط عن كرة القدم. انا متفائل لكني لا ادري ماذا يدور في رأسه ، وسأتحدث الى ميسي هاتفيا عندما اعود الى بوينس ايرس".

وكان ميسي قد وصف الاتحاد الأرجنتيني بـ "الكارثي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قبل أيام قليلة فقط من إعلانه لقرار الاعتزال الدولي.

أما مارادونا فقد طالب مراجعة كل أوراق ومستندات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الشهر الماضي بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة القدم، واصفاً الاتحاد بـ "المافيا".