قدم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اعتذاره لمشجع فريقه السابق نادي تشيلسي، بعدما تهجم عليه في وقت سابق بسبب تعليقه على مشاركة في حساب أبنه ماريو على موقع التواصل الاجتماعي " انيستغرام ".

وكان ماريو مورينيو الذي يلعب في صفوف فولهام قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انيستغرام " أثناء قيادته فريقه للفوز على تشيلسي بهدفين لهدف، ليقوم أحد مشجعي النادي اللندني بالتعليق على الصورة وطرح سؤال على جوزيه مورينيو قائلاً : "ما هو الشعور بان تكون مدرباً لمانشستر يونايتد؟ " ، حيث جاء سؤال المشجع بعدما ارتبطت مسيرة جوزيه في إنكلترا بتدريب نادي تشيلسي فقط .
 
ورد مورينيو على المشجع ساخراً: "فولهام 2 - 1 تشيلسي"، في إشارة للمباراة الودية التي جمعت فولهام بتشيلسي والتي انتهت بفوز زملاء ابنه ماريو بهدفين لهدف ، وهو ما تسبب في غضب جماهير البلوز وشنها حملة ضد مدربها السابق الذي اتهمته بالمرتزق الذي لا ولاء ولا اخلاص له سوى للمال فقط ، وهي التي كانت إلى وقت قريب تكن التقدير والحب للمدرب البرتغالي وطالبت باستمراره على رئاسة الجهاز الفني للفريق .
 
مورينيو سارع بعد ذلك لتقديم اعتذاره للمشجع عبر حسابه في " انيستغرام " مؤكدا العلاقة الودية الدائمة التي تربطه بعشاق البلوز ، و مصرا في الوقت نفسه على استخدام كلمة " دائماً " ، في اشارة إلى ان انتقاله لتدريب الغريم التقليدي نادي مانشستر يونايتد مرتبط بعمله كمدرب و ليس بعاطفته كشخص التي تكن حبا شديدا لعشاق البلوز الذين عاشوا معه سنوات كانت مليئة بالافراح بفضل الانتصارات التي صنعها المدرب الشهير خاصة خلال فترته التدريبية الأولى من عام 2004 وحتى عام 2007.
 
شاهد الصورة التي نشرها ماريو مورينيو 
 
 

Buzzin about today! Beat Chelsea 2-1, played second half, clean sheet, very proud, made a couple of great saves! #COYW ⚡️❤️

A photo posted by José Mario Mourinho (@jose_fariafelix) on

 
 
شاهد تهكم مورينيو من مشجع تشيلسي : 
 

 

 
 
شاهد اعتذار مورينيو من مشجع البلوز: