قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

شدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على عدم وجود أي خلافات أو مشاكل مع صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا على خلفية ما حدث في مباراة الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي قبل أسبوع.

وقال مورينيو في تصريحات تلفزيونية إن الكثير من القصص تكتب في وسائل الإعلام تفيد بغضب ماتا وعدم رغبتي في استمراره ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

وأضاف المدرب البرتغالي الشهير أن الدولي الإسباني شارك أساسياً في مباراة بورنموث في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز قبل أن يصفه بـ"اللاعب المميز صاحب الخبرة العريضة بالبريمير ليغ".

وتمكن خوان ماتا من افتتاح التسجيل لمانشستر يونايتد في أولى مبارياته في الدوري الإنكليزي هذا الموسم حيث انتهت المواجهة بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والظفر بالنقاط الثلاث الأولى في البريمير ليغ.

وأشار إلى أن النجم الإسباني كان خياره الأول في مقاعد البدلاء وذلك في اللحظات الصعبة حين تمكن ليستر سيتي عن طريقه مهاجمه جيمي فاردي من إدراك التعادل في مواجهة الدرع الخيرية.

ولفت إلى أن خوان ماتا "كان سعيداً بالجهد الذي بذله على مدار 25 دقيقة قبل استبداله مرة أخرى في اللحظات الأخيرة" من عمر المواجهة التي انتهت لصالح مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف والتتويج بلقب الدرع الخيرية بفضل هدف متأخر من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.