يُبدي النجم الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبة قوية في الرحيل عن صفوف فريقه تزامناً مع الإعلان رسمياً عن تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التجديد لعام رابع.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي الإسباني خوان ماتا يسعى جاهداً للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن صانع الألعاب الإسباني يحتفظ بذكريات سيئة مع المدرب البرتغالي الشهير ما اضطره للرحيل عن صفوف تشلسي في الانتقالات الشتوية من عام 2014.

وأشارت إلى أن العلاقة السيئة بين ماتا ومورينيو قد تؤدي في نهاية الأمر إلى رحيل اللاعب عن أولد ترافورد والانتقال إلى فريق جديد.

ولفتت إلى أن هناك إمكانية لانتقال خوان ماتا إلى برشلونة الذي كان يرغب بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ولا يزال متمسكاً بالظفر بخدماته.

وأوضحت أن ماتا شارك هذا الموسم مع المدرب الهولندي لويس فان غال في 47 مباراة منها 31 في الدوري الإنكليزي الممتاز و4 في دوري أبطال أوروبا ومثلها في الدوري الأوروبي و3 في كأس الاتحاد ومبارا وحيدة في كأس الرابطة.