قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتأهب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للإعلان رسمياً عن تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق الأول خلفاً للهولندي لويس فان غال.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لإحداث ثورة في عناصر الجهاز الفني للشياطين الحمر بعد الاتفاق على فسخ التعاقد مع لويس فان غال.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن أسطورة مانشستر يونايتد، الويلزي المخضرم رايان غيغز اتخذ قراراً نهائياً بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد الذي قضى داخله عشرات السنين.

وأشارت إلى أن غيغز سوف يرحل فور تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الإشراف الفني على الفريق الأول بداية من صيف العام الحالي.

ولفتت إلى أن الدولي الويلزي الأسبق يفضل الرحيل إذ يؤمن بأن الوقت بات مناسباً من أجل تولي مسؤولية الرجل الأول بعدما عمل مساعداً لفان غال لموسمين ومن قبله الأسكتلندي ديفيد مويز علاوة على أنه قاد مانشستر يونايتد في آخر 4 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز عقب إقالة الأخير في أبريل 2014.

وأوضحت أن قرار غيغز بالرحيل عن مانشستر يونايتد شكل صدمة كبيرة للنجوم الكبار في الفريق الأول الذين حاولوا بشدة إقناع إدارة النادي بتعيين الويلزي مديراً فنياً بعد انتهاء عقد لويس فان غال صيف 2017.