كشفت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيشرف على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف المقبل، في حال قررت إدارة الشياطين الحمر إقالة المدرب الحالي الهولندي لويس فان غال من منصبه.

وكان مورينيو قد أكد لمحطة سكاي سبورتس يوم الـ13 من مايو الجاري، أنه لا يوجد أي اتفاق بينه وبين يونايتد حتى الآن، قائلاً "لم أتفق مع أي شخص، ولا أهتم سوى بالاستمتاع بحياتي في الوقت الحالي".

لكن سكاي سبورتس أكدت اليوم الأربعاء أن مورينيو اجتمع للعشاء في وسط لندن برفقة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز بالإضافة لمحاميه الخاص، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطط المدرب البرتغالي في الصيف المقبل.

وبالرغم من رفض مينديز الإدلاء بأي تصريح بخصوص مستقبل موكله، قبل مغادرته لندن على متن طائرة في وقت متأخر من ليلة الاثنين، إلا أن مورينيو كان قد سبق له التلميح إلى أن وكيله قد وعده بتولي مسؤولية ناد كبير في الصيف المقبل.

وقال مورينيو خلال تواجده في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي الأسبوع الماضي بعد مشاركته في مباراة خيرية، عند سؤاله عن مانستر يونايتد: "لا أعرف اي شيء بخصوص هذا الموضوع حقاً، ولم اتفق مع أي ناد، ولكن كل ما أعرفه هو أنني سأعود للتدريب في يوليو المقبل".

من جانب آخر، أوضحت سكاي سبورتس أن موقف مورينيو من باريس سان جيرمان الفرنسي مازال كما هو، إذ لم يقم بالرد على مفاوضات النادي الفرنسي معه لخلافة المدرب لوران بلان.

وكانت سكاي سبورتس قد ذكرت في 19 ابريل الماضي ان باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات مع &مدرب تشيلسي السابق، عقب خروج الفريق الفرنسي من ربع نهائي دوري الأبطال على يد مانشستر سيتي الإنكليزي، لكن المدرب البرتغالي لم يقم بالرد على تلك مفاوضات، مفضلا التريث حتى يتأكد من القرار النهائي لليونايتد بخصوص فان غال.