كشفت تقارير صحفية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي يخطط للقيام بثورة تغييرات في صفوف الفريق اللندني في الفترة المقبلة، وذلك بعد الأوضاع السيئة التي يعيشها البلوز تحت إمرته.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مورينيو الذي منحته إدارة النادي اللندني الثقة بالرغم من نتائج الفريق السيئة، يعتزم التخلي عن أربعة لاعبين من الوزن الثقيل وهم، الاسباني دييغو كوستا والبلجيكي ادين هازارد والبرازيلي اوسكار والصربي نيمانيا ماتيتش.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية التي نقلت عن وسائل الإعلام البريطانية فإن مورينيو يريد بيع اللاعبين الأربعة في أسرع وقت ممكن، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، والاستعاضة عنهم بلاعبين جدد، وذلك بغض النظر عن ما سيحدث في بطولة دوري ابطال اوروبا للفريق بعد رحيل هذه الاسماء الكبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدين هازارد سيكون على رأس هؤلاء اللاعبين، علما أن اللاعب البلجيكي مطلوب بقوة من ريال مدريد الإسباني وانتر ميلان الإيطالي.

أما بالنسبة لأوسكار فهو مطلوب من قبل نادي يوفنتوس الإيطالي، هناك مفاوضات بين الناديين لجلب اللاعب مقابل 24 مليون يورو.

ويفكر مورينيو في إعادة دييغو كوستا إلى اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي المتألق انطونيو غريزمان.

وبالنسبة لوضع ماتيتش، فإن اللاعب لم يعد يقدم المستويات التي كان يقدمها مع البلوز في السابق عندما قدم عام 2014، لذلك يرغب مورينيو في التخلي عن خدماته.

وسيمثل رحيل اللاعبين الأربعة، تحدي قوي للمدرب البرتغالي في حال تأهل الفريق اللندني إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ سيخوض المباريات بدون هؤلاء اللاعبين المؤثرين.

&