&نفى البرتغالي جوزيه مورينيو وجود أي اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنكليزي لتدريب الفريق الموسم المقبل، بالموازاة مع ورود أنباء حول اقترابه من الإشراف على الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد خلفاً للهولندي لويس فان غال الذي قد يتم التخلي عن خدماته، بعد نهاية الموسم الحالي، لفشله في التأهل إلى نسخة الموسم القادم لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وقال مورينيو في تصريح &لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "سأذهب إلى مونتريال(كندا) لحضور الجولة الحرة لسباقات فورمولا 1، وأواصل الاستمتاع بحياتي الخاصة".
&
وبسؤاله عن استعداده لخوض تجربة ممتعة مع مانشستر يونايتد، رد المدرب البرتغالي قائلاً: "أبحث عن المتعة بمفردي وليس مع أحد".
&
واعتبرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ هذه التصريحات بمثابة جرس إنذار من مورينيو ضد إدارة مانشستر يونايتد، كما أنها تضع المدير التنفيذي للنادي الإنكليزي إيد وودوارد في موقف حرج للغاية في ظل عدم حسم التفاوض مع المدرب البرتغالي وتردده في إقالة لويس فان غال.
&
وأشارت ذات الصحيفة إلى أنّ تصريحات مورينيو تفتح الباب أيضاً أمام اقتراب البرتغالي من تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أن إدارة النادي الباريسي قامت بتمديد عقد المدرب الحالي لوران بلان في وقت سابق من هذا العام.
&
ويوجد مورينيو بدون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي &الإنكليزي، في شهر ديسمبر الماضي، بسبب بداية موسم كارثية، على الرغم من قيادته لنفس الفريق للتتويج بلقب "البريميريلغ" في الموسم &الماضي.
&