&كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنّه يريد الاستمرار في مزاولة مهنته المفضلة في أوروبا وليس في مكان آخر، كما "لذغ" من جهة آخرى، غريمه الإسباني رافائيل بينيتيز، عندما امتدح بشكلٍ كبير و"إيحائي" المدرب الحالي لريال مدريد، زين الدين زيدان.

فحول إمكانية تدريبه لفريق مكسيكي قال مورينيو، الذي تشير تقارير صحفية إلى توليه تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل:" "أود التدريب في أماكن بها شغف كبير بكرة القدم وهذا موجود هنا، ولكنني لن أكذب، أريد الاستمرار في كرة القدم الأوروبية لمزيد من الأعوام، والاستمتاع لأقصى درجة بقمة كرة القدم العالمية وهي المنافسات الأوروبية، ولكن ربما في يوم من الأيام يحدث هذا (أن يدرب في المكسيك) لا يمكنك أن تقول لا أبداً".
&
وجاءت تصريحات مورينيو، الذي لا يدرب أي فريق حالياً بعد رحيله عن تشيلسي، من العاصمة المكسيكية حيث قام بتدريب فريق أساطير "الفيفا" الذي واجه المنتخب المكسيكي في ملعب "الأزتيك" قبل انطلاق المؤتمر الـ66 للاتحاد الدولي لكرة القدم، الخميس، ويمتد على مدار يوم الجمعة
وفي سياق آخر، عاد جوزيه مورينيو، لانتقاد رافاييل بينيتيز، الذي أقيل، في شهر يناير الماضي، من تدريب فريق ريال مدريد الإسباني. وتم تعويضه بالفرنسي زين الدين زيدان.
&
وقال مورينيو، في تصريح قبل مباراة الأربعاء التي جرت بالمكسيك: "زيدان وصل متأخراً لتدريب ريال مدريد، تغيرت الأمور بعد وصوله في منتصف الموسم".
&
وأضاف "سبيشيال وان: "زيدان قاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وبالنسبة لفريق لم يكن له موسم جيد فذلك فرصة لتعويض كل ما هو سلبي".
&
وتابع مورينيو: "إذا فاز زيدان بدوري أبطال اوروبا، الجميع سينسى الموسم السيئ للفريق والذي شهد تغيير المدرب، الجميع سيتذكر فقط أنه تم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا".
&
الجدير بالذكر أنّ مورينيو سبق له تدريب فريق ريال مدريد لثلاث مواسم، قبل أن يغادره في صيف 2013، لكنه لا يزال مرتبط بعلاقات جيدة مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.