قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن تفاصيل عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد الإنكليزي حيث من المتوقع أن يخلف الهولندي المخضرم لويس فان غال.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو سوف يوقع على عقد تدريبه لمانشستر يونايتد مقابل الحصول على 30 مليون جنيه استرليني في ثلاثة مواسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر سوف تدعم صفوف الفريق الأول بميزانية ضخمة تقدر بـ200 مليون جنيه استرليني من أجل إبرام صفقات جديدة في سوف الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي يخطط لتدعيم صفوف الشياطين بأربعة لاعبين جديد يأتي على رأسهم الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ومدافع إيفرتون الإنكليزي جون ستونز.

ولفتت إلى أن المدافع الدولي البرازيلي الشاب ماركينيوس الذي يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان يدخل ضمن أهداف مورينيو بالإضافة إلى المهاجم الغابوني لبروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانغ.

وأوضحت أن محاولات ومساعٍ حثيثة من أجل إقناع السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل القدوم إلى ملعب أولد ترافورد في ظل العلاقة الرائعة التي تجمعه بالبرتغالي جوزيه مورينيو عندما عملا سوياً في إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يشفع فوز الهولندي لويس فان غال بكأس إنكلترا لاستمراره ضمن الجهاز الفني حيث بات في حكم المؤكد أن يخلفه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل منتصف الموسم من تدريب تشلسي بسبب سوء النتائج.