أعار يوفنتوس الايطالي مهاجمه سيموني زازا إلى وست هام الانكليزي لموسم واحد مقابل 5 ملايين يورو، حسب ما ذكره مسؤولي يوفي الاحد.

ويسمح بند في العقد لوست هام بشراء اللاعب بشكل نهائي شريطة خوضه عددا من المباريات لم يكشف النقاب عنه، بحيث سيبلغ سعر زازا 20 مليون يورو بالاضافة إلى 3 ملايين يورو على شكل مكافآت.

وارتدى زازا (25 عاما) قميص "السيدة العجوز" موسما يتيما (2015-2016) قادما من ساسوولو الايطالي، وعانى لحجز مقعد له في التشكيلة وسط تواجد نجوم كبار في خط المقدمة أسوة بالكرواتي ماريو ماندذوكيتش والارجنتيني باولو ديبالا والاسباني الفارو موراتا، وتقلصت آماله بالمشاركة هذا الموسم مع حامل لقب الدوري الايطالي في الموسم الخمسة الماضية عقب تعاقد ال"بيانكونيري" مع الهداف الارجنتيني غوانزالو هيغواين مقابل 90 مليون يورو قادما من نابولي الايطالي.

ودافع زازا عن قميص يوفنتوس في 24 مباراة سجل خلالها 8 اهداف، كما ارتدى قميص منتخب ايطاليا في 14 مناسبة، وقد ولج قائمة الاتزوري في نهائيت كاس اوروبا 2016، الذي غادرها الطليان من دور الثمانية اثر سقوطهم بركلات الترجيح أمام المانيا 5-6 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والاضافي، علما بان زازا عينه اهدر ركلة ترجيح حينما اطاح بالكرة فوق عارضة الحارس الألماني المميز مانويل نوير.