تعادل منتخب لبنان ونظيره الأردني 1–1 الأربعاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت امام زهاء ألف متفرج في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم عام 2019 في الإمارات.

ومنح مدرب "رجال الأرز" المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لا سيما الشباب الذين سيعول عليهم في التصفيات القارية إضافة الى المحترفين عدنان حيدر وحسن سعد "سوني" وهلال الحلوة، فيما أبقى على ركائز الفريق المؤلفة من الظهيرين علي حمام ووليد اسماعيل ولاعب الارتكاز العائد هيثم فاعور والمدافع نور منصور والمهاجمين محمد حيدر وحسن معتوق.

وكانت خطة المدرب الأردني عبد الله ابو زمع ايضا الاعتماد على اليافعين فأشرك شبانه مقابل إراحة الاساسيين، ولعب الفريق بانضباطية مع تحفظ دفاعي غالبية فترات اللقاء وبرز منه حمزة الدردور.

وبعد شوط اول سلبي الاداء والنتيجة ساهمت تبديلات رادولوفيتش بتغيير ايقاع اللعب إذ منح الحيوية في خط الوسط بإشراكه ربيع عطايا الذي افتتح التسجيل بلمحة مميزة بعد تبادل الكرة بين عدنان حيدر ومحمد حيدر الذي مرر كرة امامية لعلي حمام المندفع فعكسها الأخير عرضية وصلت الى عطايا فسددها على الطائر الى يسار الحارس الأردني البديل عبد الله الزعبي (55).

وحاول أبو زمع تدارك الموقف وادراك التعادل فدفع بأوراقه الهجومية بهاء فيصل وأحمد المحارمة ومحمد الضميري ليصل مبتغاه قبل دقيقة من نهاية اللقاء عبر الاحتياطي بهاء فيصل بتسديدة رائعة وقوية إلى يمين الحارس مهدي خليل (89).

وسيواجه منتخب لبنان نظيره الأفغاني الاثنين المقبل على ملعب طرابلس البلدي، فيما سيلعب الاردني الاحد المقبل مع نظيره البحريني في المنامة.