قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، الجميع بإعادة النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى تشكيلة الشياطين الحمر، بعدما كان قد استبعده في وقت سابق.

وأدرج المدرب البرتغالي اسم اللاعب الألماني ضمن القائمة المكونة من 24 لاعبا، استعدادا للنصف الأول من الموسم الجديد، قبل إعادة فتح باب الانتقالات في يناير المقبل.

ولم يدخل شفاينشتايغر (32 عاما) ضمن خطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد الانكليزي الذي انضم الى صفوفه الموسم الماضي.

ووكان مورينيو قد أخبر لاعب وسطه الألماني في يوم احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، بأن يخلي وحدة تغيير الملابس الخاصة به وأن يتدرب مع الفريق الرديف لحين إيجاد نادٍ جديد.

وتعرض المدرب البرتغالي لموجة من الانتقادات بسبب قرار التخلي عن اللاعب الألماني، لكن الأخير أصر على البقاء وعدم الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وضمت قائمة مانشستر يونايتد التي نشرها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز اسم اللاعب الليبي الصادق الفيتوري، وهو ما اعتبرته صحيفة "ديلي ميل" مفاجأة بالنسبة لأنصار الشياطين الحمر.

قائمة مانشستر يونايتد الكاملة:

اريك بايلي، دالي بليند، مايكل كاريك، ماتيو دارميان، ديفيد دي خيا، ممفيس ديباي، الصادق الفيتوري، مروان فيلاني، أندير هيريرا، زلاتان ابراهيموفيتش، سام جونستون، فيل جونز، جيسي لينغارد، خوان ماتا، هنريك مخيتاريان ، بول بوغبا، ماركوس روخو، سيرجيو روميرو، واين روني، مورغان شنايدرلين، باستيان شفاينشتايغر، كريس سمالينغ، انطونيو فالنسيا واشلي يونغ.

كما ضمت القائمة 4 لاعبين تحت سن 21 عاما وهم: ماركوس راشفورد، أنطونيو مارسيال، لوقا شو، فوسو منساه.