كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن بعض نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وتحديدا المخضرمين منهم، نصحوا زميلهم في الشياطين الحمر، الألماني باستيان شفاينشتايغر، بعدم مرافقة زوجته لاعبة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش في جولاتها الرياضية وحضور مبارياتها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد المخضرمين اجتمعوا بزميلهم شفاينشتايغر قبل نهاية الموسم الماضي، ونصحوه بالتركيز على برنامج إعادة تأهيله حتى يتسنى له الشفاء بسرعة من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة بدل تنقله من دولة لأخرى لمساندة زوجته لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش في مبارياتها.

وكان ذلك قبل تعاقد النادي الإنكليزي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أعلن تخلىه عن لاعب الوسط الألماني.

وارتبط شفاينشتايغر بعلاقة عاطفية بلاعبة التنس الشهيرة الصربية آنا إيفانوفيتش، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء سارة براندنير.

ومنذ ارتباطه العاطفي بلاعبة التنس الصربية، ظهر شفاينشتايغر في مناسبات عديدة في ملاعب التنس لتشجيع إيفانوفيتش التي نزوج منها في يوليو الماضي بمدينة فينيسيا الإيطالية.

&وبحسب "ديلي ميل" فإن شفاينشتايغر ظهر خلال الموسم الماضي في ملاعب التنس المختلفة يتابع مباريات زوجته آنا إيفانوفيتش في لندن وشتوتغارت وميامي ومدريد، وهو الأمر الذي كان يثير غضب زملائه في مانشستر يونايتد، لكنه لم يكن يزعج المدرب السابق للفريق الهولندي لويس فان غال.

وما كان يثير استياء نجوم مانشستر يونايتد هو أن شفاينشتايغر كان يحرص حتى على متابعة مباريات إيفانوفيتش غير المهمة.

وانضم شفاينشتايغر (32 عاما) من بايرن ميونيخ الى مانشستر يونايتد بطلب من المدرب الهولندي لويس فان غال، لكن المدرب الجديد مورينيو أبلغه انه لن يستعين بخدماته في الموسم الجديد، كما انه طلب منه اخلاء خزائنه في غرف الملابس واجبره على التدريب مع فرق الشباب.