قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يؤمن نجم خط وسط برشلونة الإسباني سابقاً تشافي هيرنانديز بأن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي يتفوق على كافة لاعبي العالم ومنهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال تشافي في حوار مع إذاعة كادينا سير الإسبانية إن كريستيانو رونالدو من فئة النخبة لكن من سوء حظه أنه أتى في زمن ليونيل ميسي.

وأضاف أن الدولي البرتغالي لاعب غير عادي لافتاً إلى أنه لا يوجد إمكانية لعقد مقارنات بين ميسي وأي لاعب آخر وذلك بالنسبة له ولكل من يحب كرة القدم "على حد قوله".

وأشار إلى أن النجم الأرجنتيني ميسي هو رقم "1" في العالم حتى يقرر خلاف ذلك منوهاً أنه يتفوق على الجميع قبل أن يصفه بـ"الأفضل" في العالم ما لم تكن مشجعاً لريال مدريد.

ويتنافس ميسي وكريستيانو رونالدو منذ سنوات وازدادت حدة المنافسة بينهما منذ قدوم البرتغالي إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو.

وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات فيما تحصل النجم البرتغالي عليها في ثلاث مناسبات ويبدو أنه في طريقه للظفر بالجائزة للمرة الرابعة في عام 2016.

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده البرتغال للفوز بلقبيّ دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية على التوالي.