رفض الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الرد على الانتقادات اللاذعة التي وجهها له وكيل أعمال اللاعبين، مينو رايولا، بشأن موكله الإيطالي ماريو بالوتيلي.

 وكان رايولا قد اتهم كلوب باحتقار وتجاهل موكله ماريو بالوتيلي، المنتقل حديثاً إلى نادي نيس الفرنسي، كما رفض وكيل الأعمال المثير للجدل الاعتراف بقيمة المدرب الألماني ووصف الطريقة التي تعامل بها مع بالوتيلي بالقذرة.
 
وخلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة فريقه القادمة أمام ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، رد كلوب قائلاً وهو يضحك:"لقد سمعته عنه، أنا لست مهتماً بمثل هذه الأمور، يمكنه قول ما يريد".
 
وعندما سئل عن حجم الضيق الذي سببه هذا الانتقاد، قال كلوب :"حجم الضيق الذي أعانيه بسببه صفر. أنا أعرفه وهذا كل شيء أنا غير مهتم. أنا في عالم حر".
 
يُشار أنّ ماريو بالوتيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، قد اضطر للبحث عن فريق يساعده على إعادة بعث مشواره الرياضي بعدما أضحى غير مرغوباً فيه في نادي ليفربول الإنكليزي الذي كان لا يزال متعاقداً معه إلى غاية يونيو 2018، بعدما لعب في الموسم الماضي ضمن نادي ميلان الإيطالي على شكل إعارة، حيث شارك في 20 مباراة رسمية، لم يسجل خلالها سوى هدفاً واحداً.