قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يريد هرتا برلين الذي حقق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد للدوري الالماني لكرة القدم وقف زحف بايرن ميونيخ الذي يستضيفه بعد غد الاربعاء على ملعب اليانز ارينا في قمة المرحلة الرابعة التي تفتتح الثلاثاء.

وحقق كل من الفريقين العلامة الكاملة حتى الان بفوزهما في مبارياتهما الثلاث كان اخرها بالنسبة الى فريق العاصمة على شالكه 2-صفر، وبالنسبة الى الفريق البافاري على اينغولشتات 3-1.

لكن الظهير الايسر لهرتا برلين مارفين بلاتنهاردت يدرك صعوبة المهمة امام الفريق البافاري بقوله "نحن سعداء جدا لكوننا حصدنا تسع نقاط من اصل 9 ممكنة لكن بايرن ميونيخ فريق مختلف".

ويجد بايرن ميونيخ نفسه في خضم فترة مضغوطة اذ يخوض اربع مباريات في 10 ايام بينها اللقاء المرتقب ضد اتلتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا الاسبوع القادم.

وسيفتقد رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى جهود البرازيلي دوغلاس كوستا الذي سيغيب لفترة غير محددة بعد اصابته بتمزق حاد في العضلية الخلفية في مباراة فريقه الاخيرة.

ولم يعرف ما اذا كان الرباعي فيليب لام والنمسوي دافيد الابا وتوماس مولر وماتس هوملز تعافوا من المرض الذي ابعدهم عن المباراة الاخيرة في الدوري المحلي ايضا.

يذكر ان بايرن فاز ايضا على فيردر بريمن 6-صفر وعلى شالكه 2-صفر.

في المقابل، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على فولفسبورغ بعد ان سجل سداسية متتالية في دوري الابطال ضد ليجيا وارسو، وضد دارمشتات في الدوري المحلي علما بان دورتموند خاض المباراة الاخيرة من دون مهاجمه ماريو غوتسه العائد الى صفوفه بعد تجربة فاشلة مع بايرن ميونيخ، وهدافه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

وقال لاعب وسط دورتمومد جوليان فيغل مازحا "سيكون الامر رائعا ان تصبح نتيجة 6-صفر امرا تقليديا بالنسبة لنا".

اما فولفسبورغ فبعد ان حقق الفوز في المرحلة الاولى، سقط في فخ التعادل السلبي مرتين مع كولن وهوفنهايم وقد صام مهاجمه الجديد ماريو غوميز عن التسجيل منذ مطلع الموسم الحالي لكنه يقول "لا داعي للقلق، ستأتي الاهداف، المباراة المقبلة فرصة جيدة بالنسبة الي لزيارة الشباك".

ويامل فيردر بريمن ان يشكل تعيين مدرب فريق الشباب الكسندر نوري بدلا من الاوكراني فيكتور سكريبنيك دفعة معنوية للفريق الشمالي الذي خسر اربع مباريات هذا الموسم وهي اسوأ بداية له في تاريخه.

ومني بريمن بخسارة قاسية امام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-4 دفع ثمنها المدرب الذي تعرض لانتقادات عنيفة منذ مطلع الموسم الحالي من جمهور النادي والصحافة المحلية.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي دارمشتات مع هوفنهايم، وفرايبورغ مع هامبورغ، واينغولشتادت مع اينتراخت فرانكفورت، وباير ليفركوزن مع اوغسبورغ، ولايبزيغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وشالكه مع كولن، وفيردر بريمن مع ماينتس.