قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر اللاعب الدولي البرازيلي السابق، الظاهرة رونالدو عن استيائه من السخرية التي تعرض لها من قبل زميله السابق في نادي ريال مدريد، الإنكليزي مايكل أوين، أثناء &تواجدهما السبت الماضي في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لتكريم &نجم&النادي الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، للمرة الرابعة في مسيرته.

وكان& المهاجم الدولي الإنكليزي السابق، قد نشر تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، سخر من خلالها من وزن البرازيلي رونالدو ، قال فيها :"ظنت أن وزني في زيادة حتى رأيت زميلي القديم رونالدو".

وعندما سُئل &من طرف الصحفيين في حفل توزيع جوائز "الفيفا" عن شعوره بعد السخرية التي تعرض لها من قبل أوين، رد الظاهرة رونالدو قائلاً: "لقد صدمت من الاهتمام الكبير لوزني الذي أمتلكه في هذا العالم. لم أتحدث معه (أوين)، وحقاً أنا لا أعرف ما أهمية الحديث عن وزني&!".

ومن جهته، دافع النجم البرازيلي الآخر روبيرتو كارلوس، عن &مواطنه رونالدو قائلاً: "لا أُحب هذا المزاح، رونالدو من أعز أصدقائي، ويجب أن نكون حذرين قبل التحدث عنه.مشكلة رونالدو ليست في جسده بل في قلبه .إنه يملك قلباً كبيراً".