قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق الميناء فوزا مثيرا على حساب ضيفه الطلبة 1-صفر الثلاثاء رفعه الى المركز الثالث في ختام المرحلة الثامنة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الميناء 32 نقطة بفارق الاهداف عن الزوراء الثاني ونقطة عن النفط المتصدر، فيما تجمد رصيد الطلبة المتراجع الى المركز الخامس عند 30 نقطة.

على استاد المدينة الرياضية في البصرة، قدم الفريقان واحدة من افضل مبارياتهما هذا الموسم خصوصا صاحب الارض والجمهور الميناء الذي بدا المباراة بحماسة مندفعا لافتاح التسجيل.

وكاد علي حصني يضع فريقه الميناء في المقدمة من ركلة جزاء صدها قائم الطلبة (18).

وفي الشوط الثاني تصاعد اداء الفريقين وسنحت امامهما فرص عدة، لا سيما الطلبة الذي اضاع لاعبه ستار ياسين هدفا مؤكدا بعد مواجهة حارس الميناء ستار كريم وجها لوجه، لكنه سدد كرة سهلة في احضانه (74).

وبعد دقيقة واحدة ومن هجمة سريعة مرتدة، استغل مهاجم الميناء علي حصني كرة فشل دفاع الطلبة في تشتيتها، وسددها قوية في شباك الضيوف محرزا هدف المباراة الوحيد ومعوضا ركلة الجزاء الضائعة.

وصعد نفط الوسط الى المركز الرابع بفوزه على مضيفه الحسين بهدفي صالح سدير (26) وامير صباح (34) رافعا رصيده الى 31 نقطة بفارق نقطة عن الشرطة الذي تعادل مع مضيفه النجف بهدف المصري احمد مجدي (60) مقابل هدف علي اياد (4).

وانتهت مباراة زاخو وضيفه الكهرباء بالتعادل صفر-صفر. 

- ترتيب فرق الصدارة:

 1- النفط 33 نقطة من 15 مباراة

2- الزوراء 32 من 17

3- الميناء 32 من 17

4- نفط الوسط 31 من 14

5- الطلبة 30 من 16

الشرطة 30 من 16

خ ج/جأش