استعاد يوفنتوس المتصدر والساعي الى اللقب السادس على التوالي، توازنه بنكهة ارجنتينية بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-صفر الاحد على ملعب "يوفنتوس ارينا"، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي والتي شهدت فوزا جديدا لروما ما سمح له باستعادة المركز الثاني.

وحسم فريق "السيدة العجوز" نتيجة المباراة في شوطها الاول بهدفين مبكرين لنجميه الدوليين الارجنتينيين باولو ديبالا (5) وغونزالو هيغواين (17).

ورفع هيغواين هداف الموسم الماضي، رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو اندريا بيلوتي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم انتر ميلان مواطنه ماورو ايكاردي المتصدر، فيما رفع ديبالا رصيده الى 6 اهداف.

وجدد يوفنتوس فوزه على لاتسيو بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهابا في الملعب الاولمبي بالعاصمة، وعوض بسرعة خسارته امام فيورنتينا (1-2) في المرحلة الماضية والتي كانت الرابعة له هذا الموسم والثانية في مبارياته الست الاخيرة.

وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن روما الثاني الذي واصل عروضه الجيدة بتحقيقه فوزه الرابع تواليا والسابع في المراحل الثماني الاخيرة، وجاء على حساب ضيفه كالياري بهدف سجله البوسني ادين دزيكو في الدقيقة 55 بعد تمريرة من الالماني انتونيو روديغر.

واستعاد فريق العاصمة المركز الثاني من نابولي الذي انتزعه موقتا السبت بفوزه على مضيفه ميلان 2-1 في افتتاح المرحلة.

يذكر ان يوفنتوس يملك مباراة مؤجلة ضد كروتوني بسبب الكأس السوبر ضد غريمه ميلان الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد بولونيا.

وتابع انتر ميلان نتائجه الايجابية في الاونة الاخيرة وحقق فوزه السادس على التوالي بفوزه على باليرمو بهدف وحيد سجله لاعب وسطه البرتغالي الدولي جواو ماريو في الدقيقة 65.

واكمل الفائز الدقائق العشر الاخيرة بعشرة لاعبين اثر طرد كريستيان دانيال انسالدي قبل ان يلحق به لاعب باليرمو اليساندرو غاتسي في الدقيقة الاخيرة.

وصعد انتر ميلان الى المركز الخامس على حساب جاره ميلان الذي تراجع الى المركز السابع بعد فوز اتالانتا على ضيفه سمبدوريا بهدف سجله الارجنتيني اليخاندرو لوبيز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وعاد ساسوولو بفوز من خارج ملعبه على باليرمو 3-1. سجل للفائز اليساندرو ماتري (2 و73) ولورنزو بيليغريني (65)، وللخاسر الفرنسي جان كريستوف باهيبيك (56).

وتغلب امبولي على اودينيزي بهدف سجله الجورجي ليفان مخيدليدزه (82)، وبولونيا على تورينو بهدفين سجلهما السويسري بليريم دزيمالي في الدقيقتين 43 و83.

وتعادل جنوى مع كروتوني 2-2. سجل للاول جوفاني سيميوني (43) والارجنتيني لوكاس اريل اوكامبوس (66)، وللثاني فيديريكو تشيكيريني (54) وجانماركو فيراري (74).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس && &&&& &&&48 نقطة من 20 مباراة

2- روما &&&&&&&&&&&&&&47 من 21

3- نابولي &&&&&&&&&&&&44 من 21

4- لاتسيو &&&& && &&&&&40 من 20

5- انتر ميلان &&&&&&&& 39 من 21

أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو:

أهداف مباراة روما وكالياري:

أهداف مباراة انتر ميلان وباليرمو:


,,, by ReplayFootCom