قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 منحت شركة عالمية للعتاد الرياضي، مؤشراً قوياً عن الرحيل الوشيك للنجم الفرنسي بول بوغبا عن فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من تطمينات اللاعب لجماهير فريق "السيدة العجوز" باستمراره مع بطل إيطاليا لموسم آخر على الأقل.

وقد طرحت شركة "أديداس" للعتاد الرياضي بمتاجرها الكبرى بإيطاليا القميص الجديد لنادي يوفنتوس مع أرقام اللاعبين، حيث سيحمل رقم "10" الشاب باولو ديبالا، بدل اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا الذي احتكر هذا الرقم "الشرفي" في الموسم الماضي، والذي عادة ما يحمله أبرز نجوم الأندية والمنتخبات الوطنية.
 
وكان اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا يحمل في الموسم الماضي رقم "21". ويظهر جلياً أنّ إدارة يوفنتوس قد قامت بتكريمه بطريقة خاصة حينما منحته قميص النجم الأول بعد التألق اللافت الذي ظهر به في الموسم الماضي بتسجيله لـ 19 هدفاً وتقديمه ل 9 تمريرات حاسمة في 34 مباراة خاضها مع"اليوفي" مساهماً بذلك بشكل كبير في نيل النادي للقب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن الوصيف نابولي.
 
يُشار أنّ شركة "أديداس" تعتبر أحد رعاة ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد ، وقد ذكرت بعض التقارير، في الفترة الأخيرة، أنّها ستساهم بنسبة ليست بالقليلة في قيمة صفقة انتقال بوغبا إلى النادي الإنكليزي في الصيف الحالي، والتي قدرتها العديد من المصادر بمبلغ 120 مليون يورو، وذلك على الرغم من نفي اللاعب الفرنسي ووكيل أعماله الهولندي مينو رايولا.
 
شاهد التغريدة :