قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقصي ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، من اياب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، بتعادله مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 الاربعاء، وتأهل الاخير الى النهائي بنتيجة المبارتين 4-3.

وعانى النادي الملكي قبيل نهاية الشوط الاول، اثر تسجيل مدافعه دانيلو هدفا خطأ في مرمى فريقه. الا ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عادل النتيجة في الشوط الثاني، بتسجيله هدفه الاول في الكأس منذ زهاء عامين. وتقدم سلتا فيغو مجددا عبر الدنماركي دانييل فاس قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، الا ان رأسية البديل لوكاس فاسكيز اتاحت لريال انهاء المباراة متعادلا، وتفادي خسارته الثالثة في مبارياته الاربع الاخيرة.

وبلغ اتلتيكو مدريد، الساعي الى اللقب الاول منذ 2013 والـ11 في تاريخه، الدور نصف النهائي، بتعادله مع مضيفه ايبار 2-2 الاربعاء في اياب ربع النهائي.

وكان فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني حسم مباراة الذهاب على ارضه 3-صفر، ما جعله يخوض لقاء الاياب باعصاب هادئة، الا انه كاد يخسر المباراة التي تقدم فيها عبر خوسيه خيمينيز (49) قبل ان يعادل سيرخي انريتش (73)، لانه تخلف في الدقيقة 81 بهدف لبدرو ليون (80).

الا ان خوانفران فرناندو توريس قال كلمته وانقذه من الهزيمة بادراكه التعادل في الدقيقة 85 بتسديدة من خارج المنطقة.

ويختتم الدور ربع النهائي الخميس بلقاء برشلونة حاملة اللقب مع ضيفه ريال سوسييداد (1-صفر ذهابا لبرشلونة).

وتقام قرعة الدور نصف النهائي الذي تأهل اليه الافيس الثلاثاء على حساب الكوركون من الدرجة الثانية (صفر-صفر ايابا و2-صفر ذهابا)، الجمعة.

أهداف مباراة&سلتا فيغو وريال مدريد:

أهداف مباراة اتلتيكو مدريد وايبار:


ATM by ReplayFootCom