: آخر تحديث
بسبب أداء كريم بنزيمة

لينكر يستخدم كين للتهكم على زيدان .. والأخير يرد

عاد اللاعب الدولي الإنكليزي السابق غاري لينيكر، للتهكم على زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد بسبب كريم بنزيمة، مهاجم النادي الملكي، في حين لم  يتردد أسطورة الكرة الفرنسية في الرد على منتقده والدفاع عن مواطنه، مستغلاً تألق الأخير في مباراة مساء الأحد أمام إيبار لحساب الجولة التاسعة من"الليغا".

وجاء التهكم الجديد للينكر من خلال نجم نادي توتنهام، المهاجم الدولي الإنكليزي هاري كين، الذي استخدمه للإشارة مرة أخرى للاعب ريال مدريد كريم بنزيمة.

وقال لينكر في تغريدة له، أمس الأحد، بعدما سجل كين هدفين في مرمى ليفربول برسم الدوري الإنكليزي: "لحسن الحظ، زيدان يعتقد أن بنزيمة أفضل من كين، لذا لن يكون مهتماً بالحصول عليه".

وجدّد زين الدين زيدان، دفاعه عن مواطنه كريم بنزيمة، حيث تحدث عن أفضل شيء في مواجهة إيبار، مساء أمس الأحد، خلال مؤتمر صحفي، قائلا: "كل شيء، الهدف الثالث كان لعبة جميلة حقًا، لكنني رأيت كل شيء جميل في المباراة، على الرغم من أنني أشعر أن كل الأمور لم تكن مثالية، سعيد للنتيجة ولإضافة 3 نقاط أخرى، ولتسجيل الأهداف".

وأضاف حول مساهمة بنزيمة في الهدف الثالث: "إنه شيء من كل شيء، هذا هو السبب الذي يجعلني أحب كريم، يمكنك أن تفكر في ما تريد ولكن هذه هي كرة القدم، ليست مجرد تسجيل الأهداف".

وتابع:"لا أعتقد أن الجدل حول كريم بنزيمة سيتوقف، هناك الكثير ممن يعتقدون أنه لاعب جيد، وهذا ما أثبته في نصف ساعة شارك بها اليوم".

وعن مشاركة كريم  كبديل  في مباراة الأحد ، قال زيدان: "إنه أمر متوقع، فبعد أن غاب لشهر تقريباً لعب 3 مباريات متتالية، وكان يجب أن يستريح، ثم شارك وكان جيداً جداً سأدافع عن لاعبي فريقي دائمًا، وخاصة عندما يكونون جيدين".

وكان لينيكر قد انتقد بنزيمة سابقاً في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"، ووصفه باللاعب المبالغ فيه، بعد مباراة ريال مدريد أمام توتنهام، الأربعاء الماضي، لحساب دوري أبطال أوروبا ( 1-1) والتي أضاع فيها بنزيمة العديد من فرص التسجيل.

شاهد التغريدة:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد
  2. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  3. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  4. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  5. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  6. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  7. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  8. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  9. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  10. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  11. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  12. مصدر حكومي لـ
  13. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  14. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
في رياضة