قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ الإتحاد الفرنسي لكرة القدم يريد تعيين زين الدين زيدان مدرباً للمنتخب الأول، بعد نهاية مونديال روسيا في الصيف القادم، خلفاً للمدير الفني الحالي لمنتخب "الديكة" ، ديديه ديشامب، وذلك على الرغم من أنّ "زيزو" لا يزال متعاقداً مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني إلى غاية 2020.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك إمكانية تجديد عقد ديشامب حتى عام 2020، لكن الأمر متوقف على النتائج والأداء اللذين سيقدمهما منتخب فرنسا خلال نهائيات مونديال روسيا 2018 القادم.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ اتحاد الكرة الفرنسي يرى أنّ المنتخب الحالي لا يظهر بالمستوى المرجو منه بقيادة ديشامب، وذلك على الرغم من امتلاكه لعديد النجوم البارزين المتألقين ضمن أنديتهم الأوروبية المختلفة، على غرار بول بوغبا و أنطوان غريزمان و كيليان مبابي ورافائيل فاران.
 
وبحسب تقرير "موندو ديبورتيفو" فإنّ مسؤولي الكرة الفرنسية يفكرون في احداث التغيير على رأس الجهاز الفني للمنتخب بالتعاقد مع زيدان، الذي يتمتع بقدرة فائقة على التعامل مع النجوم وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم.
 
وكان زيدان قد أعرب صراحة في احدى تصريحاته السابقة عن طموحه لتدريب منتخب فرنسا ولكن دون أن يوضح ان كان هذا الطموح في المستقبل القريب أم البعيد.