: آخر تحديث
المصري محمد صلاح في المرتبة التاسعة

إيموبيلي يحتفظ بصدارة هدافي أوروبا متقدماً على كافاني وميسي

 حافظ اللاعب الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي بصدارة ترتيب هدافي أوروبا للموسم الجاري على الرغم من تأجيل مباراة فريقه لاتسيو مع أودينيزي لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، التي كانت مقررة يوم الأحد، لكنه بات مُطارداً عن قرب من الأوروغوياني إيديسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي افتك المركز الثاني من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وسجل إيموبيلي، نجم نادي لاتسيو، 18 هدفاً في 15 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري (2017-2018) من بينها 14 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالي، وبمعدل هدف واحد في كل 65 دقيقة.
 
وصعد الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى المرتبة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفاً، بفضل الهدفين الجديدين اللذين سجلهما خلال هذا الأسبوع ، في مرمى نادي انجي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي ، كما حسن معدله التهديفي ليصبح هدف واحد في كل 79 دقيقة .
 
وتراجع ليونيل ميسي إلى المركز الثالث، بسبب صيامه عن التهديف في مباراة برشلونة مع اشبيلية (2-0) في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، ليتجمد رصيده في 16 هدف، ويتراجع معدله التهديفي إلى هدف واحد في كل 96 دقيقة.
 
ويتواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المرتبة الرابعة بفضل الأهداف الـ15 التي سجلها لفائدة فريقه بايرن ميونيخ الألماني، بمعدل هدف واحد في كل 100 دقيقة ، أي أفضل بقليل من صاحب المركز الخامس الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني الذي سجل نفس عدد الأهداف لكن بمعدل هدف واحد في كل 104 دقيقة.
 
ويحتل النمر الكولومبي راداميل فالكاو المرتبة السادسة برصيد 14 هدف، وبمعدل تهديفي جيد، بهدف واحد في كل 80 دقيقة، بعدما شارك في 14 مباراة فقط مع فريقه موناكو الفرنسي.
 
ويتقاسم المركز السابع كل من الإنكليزي هاري كين (توتنهام الإنكليزي) و الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) بـ 13 هدفاً لكل واحدٍ منهما.
 
ويأتي النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، في المرتبة التاسعة برصيد 12 هدف، مناصفة مع الفرنسي نبيل فقير ( ليون الفرنسي) و البلجيكي درياس ميرتانس ( نابولي الإيطالي).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. دليل جديد على بقاء نيمار مع باريس سان جيرمان
  2. إبراهيموفيتش: ميسي كان ينافس رئيس ريال مدريد على الكرة الذهبية
  3. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  4. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  5. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  6. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  7. تصويت جزر القمر في جائزة
  8. الأرقام تكشف الدور الكبير لإزبليكويتا في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي
  9. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  10. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  11. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  12. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  13. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  14. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  15. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
في رياضة