قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مساعيه لضم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، مغرياً إياه بجائزة ثمينة لم ينالها في العشرية الماضية سوى نجمي الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بيريز في تصريحات للبرنامج التلفزيوني الإسباني "إل لارخيرو" أن تواجد نيمار في ريال مدريد سيسهل عليه مهمة الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، مشيراً إلى أن النادي الملكي يعطي اللاعب ما يحتاجه لنيل هذه الجائزة الكبيرة.

وأضاف بيريز مؤكدا التقارير المتحدثة عن مساعي ريال مدريد في ضم النجم البرازيلي: قائلاً: "العالم كله يعلم أنني أردت التعاقد مع نيمار".

ولم يتأخر، الإسباني أوناي ايمري، مدرب باريس سان جيرمان، في الرد على رئيس ريال مدريد، حيث قال، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "فلورنتينو بيريز يرغب في خطف نيمار، ولكن نجم السامبا هنا في باريس سان جيرمان".

وتابع ايمري متحدياً بيريز: "متأكد من أن نيمار سيحقق أهدافه الجماعية أولاً، ثم الأهداف الفردية، هنا في باريس".

وحل نيمار ثالثاً خلف البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وهو نفس تريب السنة الماضية.

للتذكير، كان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين، والتي قدرت ب222 مليون يورو.