قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حول الاتحاد تخلفه أمام مضيفه الباطن إلى فوز ثمين 2-1 السبت على ملعب الأخير بحفر الباطن في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الباطن عن طريق البرازيلي لويس باولو (21) قبل أن يسجل الاتحاد هدفين بواسطة التونسي احمد العكايشي (30) وعبد العزيز العرياني (84).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الباطن عند 19 نقطة في المركز السادس.

ونجح الباطن في افتتاح التسجيل رغم أفضلية الاتحاد في الشوط الأول، وذلك إثر كرة من ركلة ركنية ارتقى لها المدافع البرازيلي لويس باولو ولعبها برأسه على يسار فواز القرني (21).

ولاحت فرصة محققة للاتحاد لادراك التعادل لكن الحارس مزيد فريح تصدى لكرة التشيلي كارلوس فيلانويفا وحولها بصعوبة لركنية (25). ومن هجمة منسقة تمكن الاتحاد من ادراك التعادل إثر كرة وصلت للتونسي احمد العكايشي سددها قوية على يمين مزيد فريح (30).

وانقذ مزيد فريح مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة العكايشي قبل أن يحولها الدفاع لركنية (43).

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني، وانقذ فواز القرني هدفا محققا عندما تصدى لكرة البرازيلي جوناثان بينتيس ببراعة (50).

وحصل الباطن على ركلة جزاء نفذها البرازيلي تراباي أديسون ولكنه تعثر أثناء تسديد الكرة لتصل سهلة للحارس القرني (57)، ولاحت فرصة للاتحاد ولكن رأسية العكايشي أمسكها فريح بسهولة (72)، وأضاع المصري محمود كهربا هدفا سهلا عندما واجه مرمى الباطن ولعب الكرة بمحاذاة القائم (82)، لكن بديله العرياني استطاع إضافة الهدف الثاني عندما كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة على يسار مزيد فريح (84).

وفي مباراة ثانية، تعادل التعاون مع الفتح صفر-صفر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف امام الفتح التاسع.

ملخص مباراة الباطن والاتحاد:

ملخص مباراة التعاون والفتح: