قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عقد اجتماعاً مطولاً دام قرابة الساعتين مع خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي بالنادي في فندق الفصول الأربعة بمدينة أبو ظبي الإماراتية التي تحتضن منافسات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها "الفريق الملكي".

وبحسب الصحيفة المقربة من البيت المدريدي ، فإن الاجتماع الذي جمع بين المدرب والمدير الرياضي ، قد تمحور حول احتياجات الفريق والتعاقدات التي يريدها زيدان خلال فترة الانتقالات الشتوية المزمع إنطلاقها في شهر يناير المقبل .
 
هذا وكان ريال مدريد قد سجل نتائج متعثرة هذا الموسم، ساهمت بتراجعه في الترتيب العام ببطولة الدوري الإسباني في المركز الرابع وإنهائه دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في المركز لثاني ، مما فرض على زيدان مطالبة الإدارة بضرورة استغلال الانتقالات الشتوية لإبرام صفقات من شأنها أن تعزز من خياراته التكتيكية في خطوط الفريق الثلاثة ، بهدف تدارك الأخطاء التي ارتكبت في الانتقالات الصيفية حيث تم تسريح لاعبين دون تعويضهم بآخرين، وعلى رأسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا و متوسط الدفاع البرتغالي بيبي.
 
الجدير ذكره بأن زيدان قد ناقش مع خوسيه سانشيز قائمة الأسماء التي يريد التعاقد معها، دون الكشف عن هوية أصحابها ، حيث يعمد الفني الفرنسي على السرية في هذا الجانب قبل مباشرة المفاوضات الرسمية معهم.