قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أسقط الشرطة مضيفه الاتحاد في فخ التعادل صفر-صفر السبت في اللاذقية في ختام المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وفي دمشق، سجل النواعير الحموي فوزه الاول في البطولة على حساب مضيفه الفتوة 1-صفر.

قدم الشرطة مباراة كبيرة أمام مضيفه الاتحاد وكان أكثر هجوما وخطورة وسنحت لمهاجميه ياسر إبراهيم وأحمد الأسعد أكثر من فرصة خطرة تكفل دفاع وحارس الاتحاد بالتصدي لها في الوقت الذي كان فيه نصوح نكدلي مكمن خطورة الاتحاد بكرتين جاورتا مرمى الشرطة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مقابل 11 نقطة للشرطة في المركز السادس.

وفرض اللون الأحمر نفسه على لقاء الفتوة وضيفه النواعير الذي كان فيه التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 86 عندما توترت الأجواء لدى احتساب الحكم أحمد بلحوس ركلة جزاء للنواعير اثر قيام حارس الفتوة فاتح العمر بعرقلة مهاجم النواعير علاء الدالي وسط اعتراض لاعبي الفتوة، ما اضطر الحكم إلى رفع البطاقة الحمراء الى ثلاثة من لاعبي الفتوة هم وسيم عوض وصبحي تحسين ومحمد هزاع.

ونجح أحمد بصيلية في تسجيل ركلة الجزاء محققا اول فوز للنواعير الذي كان يلعب منذ الدقيقة 72 بعشرة لاعبين أثر خروج لاعبه طريف الزيدي بالبطاقة الحمراء.

ورفع النواعير رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر مقابل 5 نقاط للفتوة في المركز الرابع عشر.

وكانت المرحلة افتتحت أمس الجمعة بفوز تشرين على الوحدة 3-1 والمحافظة على الوثبة 4-1 وتعادل الطليعة مع النواعير وجبلة مع الحرية بنتيجة 1-1.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشرين 15 نقطة من 7 مباريات 

2- الاتحاد 13 من 7

3- حطين 13 من 6

4- المحافظة 11 من 7

5- الطليعة 11 من 7