قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيغيب مهاجم نادي برشلونة الاسباني لويس سواريز عن نهائي كأس إسبانيا بعد تلقيه عقوبة الايقاف مباراتين لنيله بطاقة حمراء ورفضه المغادرة الى غرف الملابس في نصف النهائي امام اتلتيكو مدريد.

وتلقى مهاجم الاوروغواي الدولي بطاقة صفراء ثانية في اياب الدور نصف النهائي امام نادي العاصمة الاسبانية الثلاثاء، والذي انتهى بالتعادل 1-1 على ملعب كامب نو التابع لبرشلونة. وتأهل حامل اللقب الى النهائي بنتيجة الذهاب والاياب 3-2.

ورفضت لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الطعن الذي تقدم به برشلونة بخصوص الإنذار الثاني الذي تعرض له لويس سواريز، وقال الاتحاد الاسباني الخميس ان سواريز "أخذ الكثير من الوقت لمغادرة ارض الملعب، وعندما قام بذلك بقي في النفق بدلا من الانتقال مباشرة الى غرف تبديل الملابس"، وذلك لتبرير فرض عقوبة الايقاف مباراتين بدلا من مباراة واحدة.

وفي سياق متصل رفضت اللجنة إعادة النظر في الإنذار الثاني الذي تلقاه سيرجي روبيرتو بعد تدخله في حق الظهير البرازيلي فيليبي لويس، وهو ما يعني غيابه بدوره عن مباراة النهائي أمام ألافيس، فيما تم إسقاط الإنذار عن سيرجيو بوسكيتس والذي تعرض له جراء قذفه بالكرة خارج الملعب.