قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

واصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث فكّ، مساء الأحد، الشراكة التي كانت تربطه، مع النجم  السابق للفريق الملكي، المكسيكي هوغو سانشيز.

وسجل رونالدو هدف التعادل لريال مدريد أمام نادي  فياريال من ركلة جزاء،في المباراة التي جرت، الأحد، لحساب الجولة ال25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
 وذكر  حساب "ميستر شيب" الإسباني الشهير أنّ أ كريستيانو بات أكثر لاعب يسجل من ركلات جزاء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 57 ركلة ، متفوقًا على المكسيكي هوغو سانشيز برصيد 56 ركلة 
 
ويتواجد في المرتبة الثالثة لهذه اللائحة، الهولندي رونالدو كومان، المدافع السابق لنادي برشلونة في تسعينات القرن الماضي، والمدير الفني الحالي لنادي ايفرتون الإنكليزي برصيد 46 ركلة جزاء.
 
ويحتل الأرجنتيني  ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة المركز الرابع برصيد 43 ركلة حرة،  بالشراكة مع البلغاري لوبوسلاف بينيفبينيف، اللاعب السابق لفريقي فالنسيا وأتلتيكو مدريد.
 
ومن جهة أخرى، لاحظت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أنّ كريستيانو رونالدو وصل إلى الهدف رقم 150 له خارج ملعب فريقه "سانتياغو بيرنابيو"، برصيد 122 هدفا مع ريال مدريد و 27 مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وهدف وحيد مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي.