&حفلت المباراة التاريخية التي تفوق فيها برشلونة الاسباني على باريس سان جرمان الفرنسي 6-1 &في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، برهانات غريبة توقع معظمها خروج النادي الكاتالوني بعد خسارته ذهابا صفر-أربعة.

في ما يأتي أبرز الرهانات التي شملت مشاركة معلق تلفزيوني بسرواله الداخلي على الهواء مباشرة، وسباحة رئيس سابق لبرشلونة ليلا في المياه الباردة.
&
- بالسروال الداخلي -
&
تولى هربرت بروهاسكا تدريب منتخب النمسا لكرة القدم بين العامين 1993 و1999، ويعمل حاليا كمعلق لصالح قناة تلفزيونية محلية. وبعدما راهن على خروج برشلونة من الدور ثمن النهائي، اضطر بروهاسكا الذي دافع سابقا كلاعب عن ألوان ميلان وروما الايطاليين، لأن يكمل الأمسية على الهواء مباشرة وهو يرتدي سرواله الداخلي فقط، تنفيذا للشرط الذي كان قد وضعه بنفسه.
&
ومثله فعل بيرند شوستر لاعب برشلونة السابق (1980-1988)) ومدرب وريال مدريد (2007-2008)، بعدما كان قال ان النادي الكاتالوني "يقترب رويدا رويدا من النهاية" بعد مباراة الذهاب في باريس.
&
- سباحة ليلية -
&
الرئيس السابق لبرشلونة خوان غاسبارت (2000-2003) كان أقل جرأة في الشرط الذي وضعه، اذ تعهد بأن يسبح في المياه الباردة للبحر المتوسط في حال تأهل النادي الكاتالوني.
&
ولم يخلف غاسبارت البالغ من العمر 72 عاما الوعد، وسبح ليلا على مقربة من أحد شواطىء برشلونة برفقة عدد من المقربين منه.
&
ويبدو ان غاسبارت اعتاد هذا النوع من الرهانات، اذ سبق له السباحة في نهر التايمز في لندن عندما أحرز برشلونة دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى عام 1992 على حساب سمبدوريا الايطالي.
&
وتلقى الرئيس السابق تهنئة من ابنه غييرمو الذي كتب عبر حسابه على موقع "تويتر"، "برافو بابا (والدي). تحترم وعودك وتقاليدك".
&
اما منتزه مونتسرات الشهير في منطقة برشلونة، فدعا مشجعي النادي الذين كانوا قد تعهدوا بتسلق المنطقة الجبلية في حال تأهل فريقهم، الى عدم الحضور جميعا في اليوم نفسه تخوفا من تدفق عدد هائل.
&
- المشي 750 كلم؟ -
&
اما باب ديوف، الرئيس السابق لنادي مرسيليا، الخصم التاريخي لسان جرمان في فرنسا، فتعهد في تصريحات اذاعية بأن يقطع المسافة بين مرسيليا (في جنوب فرنسا) وباريس، والبالغة 750 كلم، مشيا. ولم يتضح ما اذا كان ديوف سينفذ الرهان.