&أطلق شاب إسباني، يدعى لويس ميلاندو اولميدو، حملة احتجاجية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يطالبه فيها بإعادة المباراة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي لحساب إياب الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي عرفت انتصارًا كاسحًا لـ"البارسا"، قوامه ستة أهداف مقابل هدف&واحد، مما سمح للفريق الكتالوني بالتأهل لدور الموالي رغم هزيمته ذهاباً&برباعية نظيفة.

&وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فإن المشجع ميلاندو هو من عشاق نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لنادي برشلونة، الذين لم يتجرعوا تأهل "البارسا" بتلك النتيجة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج مبكراً من البطولة قبل أن يقلب الطاولة على الفرنسيين.
&
ونجح ميلاندو في الحصول على دعم أكثر من 100 ألف مشجع، من أجل المطالبة بإعادة المباراة بعدما منحه هؤلاء المشجعون 127 ألف توقيع في ظرف اقل من 24 ساعة، في تأييد واضح لرسالته الاحتجاجية التي بعثها إلى الاتحاد القاري، والتي كشف من خلالها عن هويته ومطالبه.
&
هذا وبرر المشجع المدريدي طلبه بإعادة المباراة نظراً للأخطاء التي ارتكبها الحكم الألماني دينايز أيتيكن، والتي أثرت - بحسب رأيه - على مجريات ونتيجة المباراة، رغم ان "البارسا" كان الطرف الأقوى والأفضل في المواجهة، بعدما كشف للباريسيين عن وجهه الحقيقي عندما يتعلق الأمر بمسابقة مثل دوري الأبطال.
&
وكان المشجع المدريدي قد عدد في رسالته الأخطاء التي وقع فيها الحكم الألماني دينايز أيتيكن، واستفاد منها برشلونة، حيث أرفق كل خطأ بـ "مقطع فيديو "، لإثبات صحة الوقائع التي تضمنتها رسالته.
&
وأشار المشجع ميلاندو إلى أن الهدف الأول الذي سجله الأوروغوياني لويس سواريز لم يكن شرعياً كونه جاء من حالة تسلل، وأيضا عدم إشهار الحكم للبطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع الإسباني جيرارد بيكي، وعدم شرعية ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة بعد سقوط مهاجمه نيمار داخل منطقة الجزاء، مشيراً الى أن اللاعب البرازيلي قد أجاد التمثيل على حكم المباراة، وأن المدافع الباريسي لم يقم بإسقاطه .
&
كما أكد المناصر المدريدي في رسالته الاحتجاجية بأن نيمار قد استحق البطاقة الصفراء، بعد اعتدائه على لاعب باريس سان جرمان، كما أن الحكم الألماني حرم الفريق الفرنسي من ركلتي جزاء شرعيتين تسبب فيهما جيرارد بيكي بعد لمسه الكرة بيده، والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد تعديه على مواطنه أنخيل دي ماريا، مشيراً أيضاً الى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة بعد سقوط لويس سواريز داخل منطقة الجزاء لم تكن قانونية، لان المهاجم الأوروغوياني كان يمثل السقوط والاعثار.
&
وأخيراً أوضح المشجع الغاضب بأن حكم المباراة أخطأ في احتساب الوقت بدل الضائع الذي تم الإعلان عنه، بعدما تجاوز الزمن الحقيقي للوقت المحتسب الذي حدده الحكم الرابع، مما سمح لبرشلونة بإحراز هدفه السادس الذي أهله للاستمرار في المنافسة القارية.
&