&اعترف اللاعب الدولي الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس بقوة وخطورة خط هجوم فريق برشلونة الإسباني، المكون من ميسي و &سواريز &ونيمار، محذراً زملائه بأنهم &سيواجهون "أسماك قرش" وليس لاعبي كرة قدم، وذلك خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، الأربعاء، على ملعب "الكامب نو "، في إياب الدور ربع &النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&وتحدث كيليني للموقع الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي عن مباراة الأربعاء قائلاً: "ثلاثي البرسا الأمامي كأسماك القرش، يلتهمون كل شيء".
&
وأضاف موضحاً: "شاهدنا عودتهم أمام فريق باريس سان جيرمان وتسجيلهم لـ6 أهداف بطريقة رائعة بعد أن تعرضوا لخسارة في ملعب بارك دي برانس برباعية نظيفة".
&
واختتم المدافع الإيطالي المتمرس قائلاً: "علينا توخي الحذر أمام أخطر خط هجوم في العالم، سنقاتل من أجل الحفاظ على ما قدمناه في مباراة الذهاب".
&
وكانت مباراة الذهاب التي جرت، الثلاثاء الماضي، قد انتهت بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ولكن برشلونة متفائل بتكرار "رومونتيدا" الشهيرة للدور ثمن النهائي، لما نجح في تدارك هزيمته الثقيلة في لقاء الذهاب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ( 4-0) وفاز بمواجهة العودة بنتيجة ستة أهداف لواحد.