قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف أول والاسباني رافايل نادال الثالث وحامل اللقب إلى الدور الثالث من دورة برشلونة الاسبانية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها نحو 2,374 مليوني يورو.

ففي الدور الثاني الأربعاء، تأهل موراي بعد انسحاب منافسه الاسترالي برنارد توميتش جراء آلام في ظهره، في حين تغلب نادال بسهولة على البرازيلي روجيرو دورتا سيلفا 6-1 و6-2.

ويلتقي البريطاني في الدور الثالث الاسباني فليسيانو لوبيز الفائز على مواطنه ألبرت مونتانيس 6-2 و6-2 اليوم، ونادال الجنوب افريقي كيفن اندرسون الذي تغلب الثلاثاء على الاسباني دافيد فيرر.

وتوج نادال (30 عاما) باللقب العام الماضي على حساب الياباني كي نيشيكوري، ويحمل أيضا الرقم القياسي فيها بتسعة ألقاب، ويسعى الى لقبه العاشر فيها كما فعل الاسبوع الماضي في دورة مونتي كارلو.

وحمل لقب دورة مونتي كارلو الرقم 50 لنادال على الملاعب الترابية، فانفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع الارجنتيني غييرمو فياس.

ويقدم ابن مايوركا، المصنف أول في العالم سابقا، موسما جيدا حتى الان، إذ وصل الى نهائي بطولة ملبورن الاسترالية، أولى البطولات الأربع الكبرى، ودورة ميامي الاميركية، ثاني دورات الماسترز، الا انه خسر في المرتين أمام السويسري روجيه فيدرر.

وفي الدور الثاني أيضا، فاز البلجيكي دافيد غوفان الخامس على الجورجي نيكولوز باسلاشفيلي 7-5 و6-صفر، والكوري الجنوبي هيون تشونغ على الالماني فيليب كولشرايبر 6-3 و6-4.