حقق الجزيرة فوزاً صعباً على ضيفه الرمثا 1-صفر السبت على ملعب استاد عمان الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

 وسجل البديل محمد طنوس هدف الفوز الثمين للشياطين الحمر من ضربة حرة مباشرة خدعت الحارس عبد الله الزعبي وسكنت في الزاوية اليسرى (79).
 
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه زيد جابر بالبطاقة الحمراء لتعمده الخشونة على لاعب الرمثا السنغالي سي الشيخ عند الدقيقة (50).
 
ووضع الجزيرة قدماً في نهائي البطولة المقرر في 24 ايار/مايو على الملعب عينه، إذ بات بحاجة التعادل على أقل تقدير او حتى الخسارة بفارق هدف في لقاء الإياب الحاسم المقرر السبت المقبل على ملعب الحسن في إربد لبلوغ المباراة النهائية، بينما لا بديل للرمثا عن الفوز بفارق هدفين أو اكثر.
 
ويتأهل الفائز من مواجهتي الجزيرة والرمثا لمواجهة الفائز من مواجهتي القطبين الفيصلي والوحدات في المباراة النهائية لكأس الأردن والختامية للموسم الكروي الحالي 2016 – 2017.
 
وانطلقت مباريات ذهاب المربع الذهبي الجمعة بفوز الفيصلي على الوحدات 2-صفر، على ان تتجدد المواجهة بينهما السبت المقبل في لقاء الإياب الحاسم على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان.
 
شاهد هدف المباراة الوحيد :