أكد خوانما لوبيز، وكيل أعمال اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا أنّ عرض نادي ميلان الإيطالي لضم موكله من نادي ريال مدريد لم يرض إدارة النادي الإسباني.

وقال خوانما لوبيز، في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، مساء الإثنين: "كانت هناك اتصالات متكررة من جانب ميلان خلال الأيام الماضية".

وأضاف موضحاً رفض إدارة النادي الملكي لعرض النادي الإيطالي، فقال: "يمكنني أن أؤكد بكل بساطة أن ريال مدريد، وجد أن عرض ميلان غير مُرضٍ".

ومن المؤكد أنّ نادي ميلان قد انسحب نهائياً من سباق ضم موراتا بعدما وجد ضالته في مهاجم فريق بورتو البرتغالي، أندريه سيلفا الذي تعاقد معه رسميا، أمس الثلاثاء، مقابل 38 مليون يورو.

وبعد انسحاب ميلان فإنّ الطريق بات مفتوحاً أمام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للظفر بصفقة موراتا، وهو ما أكده وكيل اللاعب.

وأوضح خوانما لوبيز: "مانشستر يونايتد نادٍ عظيم جداً، وهو خيار مثير جدًا للاهتمام.. يمكنني قول إن عرض مانشستر مهم جداً جداً، والآن القرار أصبح في يد إدارة ريال مدريد، وسوف نرى".

وفي ذات السياق، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد قدم، أمس الإثنين عرضاً رسمياً لريال مدريد، للظفر بخدمات ألفارو موراتا.

وذكر تقرير الصحيفة أن العرض الأول من مانشستر يونايتد، يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، وأن ريال مدريد سيحاول الحصول على أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن مهاجمه الدولي.

وانضم موراتا، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى ريال مدريد في صيف العام الماضي، عائداً من نادي يوفنتوس الإيطالي، وسجل مع الفريق الملكي 19 هدفاً في مختلف المسابقات المحلية والدولية للموسم المنقضي ( 2016-2017).