قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 ذكرت تقارير صحافية انكليزية الخميس ان موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم رفض عرضا من مانشستر سيتي الانكليزي وصل الى 50 مليون يورو للتخلي عن مدافعه الدولي بنجامان مندي.

وبعد التخلي عن الفرنسيين غايل كليشي وبكاري سانيا والارجنتيني بابلو زاباليتا، يرغب مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا بضم مندي لتعزيز دفاعات الفريق، لكن موناكو رفض العرض البالغة قيمته 44,5 مليون جنيه استرليني (49,7 مليون يورو).
 
وأوردت شبكة "سكاي سبورت" وصحيفة "ذا تلغراف" ان موناكو يرغب للتخلي عن مندي (23 عاما)، بالحصول من سيتي على عرض أقرب الى ما دفعه الأخير لصالح نادي توتنهام هوتسبر الانكليزي الأسبوع الماضي، لضم مدافعه الدولي الانكليزي كايل ووكر.
 
وكان غوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني، ضم ووكر مقابل 54 مليون جنيه (60,1 مليون يورو).
 
وبدأ مندي مسيرته مع منتخب فرنسا في آذار/مارس الماضي ضد لوكسمبورغ (3-1) ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وأحرز في الموسم المنصرم بطولة الدوري الفرنسي مع موناكو، في الموسم الأول له معه بعد قدومه من مرسيليا.
 
وكان سيتي حصل على توقيع لاعب الوسط الدولي البرتغالي برناردو سيلفا من موناكو، وهو قريب من ضم الدولي البرازيلي دانيلو، مدافع ريال مدريد الاسباني، بحسب التقارير الصحافية.