استغلت جماهير نادي ريال مدريد وصول بعثة الغريم التقليدي برشلونة إلى العاصمة الإسبانية، لمواجهة الفريق الملكي في إياب كلاسيكو السوبر الإسباني، للسخرية من مدافع الفريق الكاتالوني جيرارد بيكيه.

سخرت جماهير ريال مدريد من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، الذي يحل فريقه اليوم الأربعاء ضيفًا على النادي الملكي في إياب السوبر الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أنصار الفريق الملكي الذين كانوا في انتظار وصول بعثة فريق برشلونة إلى مدريد، سخروا من جيرارد بيكيه، مرددين كلمة "باق".

وجاء ترديد جماهير ريال مدريد لكلمة "باق" في إشارة منها إلى الكلمة التي كان قد كتبها بيكيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها إن نيمار دا سيلفا باق مع البرسا، مع إلحاق صورة باللاعب البرازيلي، الذي رحل بعدها لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووصات بعثة الفريق الكاتالوني إلى العاصمة الإسبانية ظهر اليوم، وانطلقت فور وصولها للمطار إلى فندق الإقامة، حيث كان في انتظارها نحو 50 شخصًا.

وفور وصول نجوم برشلونة إلى المطار، سارعوا بالدخول مباشرة إلى الفندق، فيما كان الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من قوبل بحفاوة من المشجعين، ليرد عليهم بالتحية.

جدير بالذكر ان أن بيكيه كان أحد أبرز أسباب خسارة برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب "كامب نو" بنتيجة 1-3، حيث سجل الهدف الأول للفريق الملكي بخطأ في مرماه، ثم فشل في إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدف الثاني بعدما تلاعب ببيكيه، قبل أن يفشل مجددا في إيقاف أسيسنيو الذي سجل الهدف الثالث.