قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة كتالونية عن خطة بديلة ستلجأ إليها إدارة نادي برشلونة في "الميركاتو" الصيفي الجاري، في حال فشل مساعيه في ضم النجمين البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي، من ناديي ليفربول الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني على التوالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" أنّ نادي برشلونة &قد وضع لاعب خط وسط &فريق نيس الفرنسي، مايكل سيري، كخطة بديلة، رغم أنه لا يرقى لمستوى فيليب كوتينيو، لكنه قادر على إعطاء إضافة كبيرة لخط وسط "البارسا"، حيث خاض في الموسم الماضي 39 مباراة، وسجل 7 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، كما سيكون سعره أقل &بكثير من الدولي البرازيلي، إذا لا تتجاوز قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده 40 مليون يورو.
&
كما وضع برشلونة أيضاً، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كخطة احتياطية في حال فشل التعاقد مع عثمان ديمبيلي، على الرغم من صعوبة التوقيع في ظل العلاقة غير الجيدة بين الناديين.
&
ويعرف دي ماريا جيداً الدوري الإسباني بعد الفترة التي قضاها في صفوف نادي ريال مدريد، وقد يكون مهتما فعلا بالرحيل نحو كاتالونيا ومجاورة مواطنه ليونيل ميسي، في ظل إمكانية ملازمته لدكة الاحتياط لباريس سان جيرمان في الموسم الجاري بعد قدوم النجم البرازيلي نيمار.
&