قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقى برشلونة نكسة جديدة قبيل انطلاق الدوري الاسباني لكرة القدم بتعرض مهاجمه الاوروغوياني لويس سواريز الى إصابة في الركبة ستبعده شهرا، بحسب ما أورد النادي الكاتالوني الخميس.

وأشار برشلونة في بيان عبر موقعه الالكتروني "سيغيب لويس سواريز نحو أربعة اسابيع"، مضيفا ان "الفحوص التي اجريت صباح الخميس اكدت ان الاوروغوياني يعاني من تضخم في المفصل الخلفي لركبته اليمنى تعرض له في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو الاربعاء في سانتياغو برنابيو".

وأصيب سواريز في مباراة الاياب لكأس السوبر الاسبانية التي أقيمت ليل الأربعاء على ملعب غريمه ريال مدريد، وخسرها برشلونة صفر-2. وعلى رغم إصابته في الشوط الثاني، أكمل سواريز المباراة.

وأحرز ريال الكأس السوبر بعدما كان فاز ذهابا 3-1.

وسيغيب سواريز (30 عاما) عن المباريات الثلاث الاولى لبرشلونة في الدوري، ضد ريال بيتيس هذا الاحد وألافيس في 26 آب/أغسطس، واسبانيول في 9 ايلول/سبتمبر، ومن المرجح غيابه أيضا عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا في أيلول/سبتمبر المقبل.

كما سيغيب عن مباراتي منتخب بلاده مع الارجنتين والباراغواي في 31 آب/أغسطس والخامس من أيلول/سبتمبر على التوالي، ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

واعلن برشلونة ايضا ان مشاركة مدافعه الدولي جيرار بيكيه امام بيتيس الاحد غير مؤكدة بسبب اصابة في الفخذ.

وتأتي هذه الغيابات في وقت لا يزال برشلونة يسعى الى تعويض مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الشهر الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.