هاجم أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي، ستيفين جيرارد، الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، بعد خسارة الغانرز أمام ستوك سيتي، في الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال جيرارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أوزيل أصبح عبئا على أرسنال، ولا يفعل أي شيء على الإطلاق حينما يفقد الكرة، ولا يقدم الدعم المطلوب منه لزملائه".

وأضاف: "ما يقدمه أوزيل في الميدان يؤكد أنه لا يستطيع حمل الغانرز وحده، وقيادتهم نحو الأفضل على الإطلاق، رغم أنه موهبة كروية كبيرة، لكن ذلك لا يكفي".

وتابع: "أوزيل جعلني محبطا منه للغاية، فحينما كنت أتابع لغة جسده وتصرفه عند خسارة الكرة، كان يبدو دائما في حالة سيئة".

وبدوره، رأى مدافع فريق أرسنال السابق، مارتين كيون، أن أوزيل يحتاج لإثبات أنه لاعب من طراز رفيع، بقوله: "هنري وبيركامب وفييرا كانوا لاعبين من طراز كبير، وكانوا يقدمون كل ما لديهم لأجل الفريق طوال الوقت وأهمها في لحظات الهزيمة".

واختتم: "أرسنال لن يتحمل لاعبا مثل أوزيل، لقد بدا غير مهتم على الإطلاق وظهر ذلك في طريقة حركته، لا يمكن لأرسنال الاعتماد على مسعود".

وخسر أرسنال أمام ستوك سيتي، أمس السبت، بهدف نظيف من توقيع خيسي رودريغيز، ليخسر الغانرز 3 نقاط هامة في مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعدما كان قد فاز في لقاء الجولة الأولى على ليستر سيتي بأربعة أهداف لثلاثة.