نفى اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل &صحة الأخبار التي تتحدثت عن قرب مغادرته لفريقه الحالي أرسنال الإنكليزي، في ظل الرحيل المرتقب للمدرب آرسين فينغر الذي كان أحد أسباب انضمامه للنادي اللندني في صيف 2013، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وقال أوزيل في تصريحات &لصحيفة "بيلد" الألمانية :"كل الاحتمالات قائمة، لقد أجرينا محادثات في أرسنال، في الوقت الراهن أركز على مسيرتي مع الفريق".
&
وأضاف موضحاً :"أرسين فينغر أحد الأسباب الرئيسية لانضمامي لأرسنال، لكني أعرف أن الأمور تسير بشكل سريع جدا في كرة القدم وأحيانا لا يمكنك التخطيط لأي شيء .. وسيكون من الخطأ القول أن مستقبلي يعتمد على مدربي".
&
وفي سياق آخر، دافع أوزيل عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة حول تراجع أدائه مع أرسنال فقال: "النقد يرافقني منذ بداية مسيرتي، حدث ذلك معي عندما كنت في بريمن، وريال مدريد وأيضاً مع المنتخب الوطني، والآن في لندن، بالطبع مثل هذه الأشياء ليست لطيفة على الإطلاق، لكني أعرف كيف أتعامل معها".
&
وينتهي عقد أوزيل مع أرسنال في يونيو 2018، في الوقت الذي أثيرت تكهنات واسعة حول تلقيه وزميله التشيلي &أليكسيس سانشيز، عروضا مغرية للرحيل عن "الغانرز"