أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان &قد توصل لإتفاق مع نجم فريق أتليتكو مدريد الاسباني، الظهير الأيمن الكرواتي سيمي فرساليكو، للانضمام إلى صفوف الفريق، و الذي من المُرجح أن يصل مساء الثلاثاء إلى مدينة ميلانو لإجراء الفحوصات الطبية.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنّ نادي إنتر ميلان &الإيطالي أكمل تعاقده مع سيمي فرساليكو، ظهير فريق أتلتيكو مدريد، موضحة أن اللاعب سينضم لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 6.5 مليون يورو، مع خيار الشراء بشكل دائم مقابل 17.5 مليون يورو في الصيف المقبل.

وأضافت ذات الصحيفة الإيطالية أن اللاعب &الكرواتي من المتوقع أن يصل إيطاليا، الثلاثاء، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، تمهيدً للانضمام الرسمي إلى نادي إنتر ميلان.

ومن جهته، قال موقع "فوتبول إيطاليا" إن إنتر ميلان، وافق على دفع 24 مليون يورو، مقابل الحصول على النجم الكرواتي، بشكل نهائي.

ويأتي ذلك بواقع 6.5 ملايين يورو، لضم فرساليكو لموسم واحد، على سبيل الإعارة، كما سيدفع النادي الإيطالي 17.5 مليونًا أخرى، إذا أراد شراء عقد اللاعب نهائيًا، الصيف المقبل.

وقرر نادي إنتر ميلان التعاقد مع فرساليكو الذي تألق بشكل لافت مع المنتخب الكرواتي في نهائيات مونديال روسيا 2018، لتعويض فشله في الحفاظ على البرتغالي جواو كانسيلو الذي إنتقل إلى منافسه نادي يوفنتوس.

وولد فيرساليكو يوم 10 يناير من عام 1992، وإنضم لأتليتكو مدريد في صيف 2016 قادماً من &نادي ساسولو الإيطالي، كما سبق له اللعب مع &فريق جنوى الإيطالي ، بعدما أن كان &ينشط في صفوف نادي دينامو زغرب الكرواتي.