استعد الحساب الرسمي لنادي روما على موقع "تويتر" بطريقته الخاصة للمواجهة الودية بين فريق العاصمة الإيطالية و نادي برشلونة الإسباني، والتي قد تشهد مشاركة اللاعب البرازيلي مالكوم "المغضوب عليه" من طرف جماهير نادي "الذئاب".

ونشر الحساب تغريدة &قال فيها انه قام بتفعيل نظام حظر الكلمات والجمل التي تحتوي على اسم اللاعب البرازيلي مالكوم والتي ستظهر على الصفحة الرسمية لنادي وروما.

وجاءت الكلمات المقترحة التي قرر حساب نادي وما تجاهلها : إعلنوا مالكوم - أين مالكوم- مالكوم في الوسط والتي انتشرت بشكل كبير أثناء صفقة انتقال اللاعب البرازيلي من بوردو الفرنسي إلى برشلونة الإسباني في "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وانتقل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، إلى نادي برشلونة ، خلال الصيف الحالي، وذلك بعد صراع مع نادي روما، حيث كان مالكوم على أعتاب الانضمام لروما، حيث اتفق الذئاب مع بوردو الفرنسي على كل شيء في صفقة بـ36 مليون يورو.

وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه جماهير روما اللاعب البرازيلي بمطار العاصمة الإيطالية، تدخل برشلونة بشكل مفاجئ وخطف الصفقة.

يُشار أن مباراة روما و برشلونة ستقام يوم الأربعاء، لحساب كأس الأبطال الدولية، على هامش معسكر الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.&

&

Match day pic.twitter.com/VcxxnXcC1n

— AS Roma English (@ASRomaEN) ٣١ يوليو ٢٠١٨