: آخر تحديث

خروج زفيريف من الدور الثاني وتأهل ديوكوفيتش في دورة سينسيناتي

أقصي الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثا من الدور الثاني لدورة سينسيناتي الأميركية لكرة المضرب، سابعة دورات الألف نقطة للماسترز، بخسارته الأربعاء أمام الهولندي روبن هازه 7-5 و4-6 و5-7.

وتأتي خسارة زفيريف الذي حقق 43 فوزا هذه السنة، بعد خروجه من ربع نهائي دورة تورونتو الكندية أمام اليوناني اليافع ستيفانوس تسيتسيباس.

وقلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا سابقا وعاشرا في الدورة تأخره بمجموعة أمام الفرنسي أدريان مانارينو إلى فوز أهله إلى الدور الثالث 4-6 و6-2 و6-1.

وودع التونسي مالك الجزيري بخسارته أمام الكندي ميلوش راونيتش 3-6 و5-7.

وكان الإسباني المصنف أول عالميا رافايل نادال (32 عاما) اختار أن يستريح في سينسيناتي بعد تتويجه بلقب دورة تورونتو، للتركيز على الدفاع عن لقبه في فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى، والتي تقام بعد أسبوعين.

ويشارك السويسري روجيه فيدرر (36 عاما)، الأعلى تصنيفا في سينسيناتي والمتوج فيها سبع مرات، للمرة الأولى لهذا الموسم على الملاعب الصلبة بعدما غاب عن تورونتو. كما ستشكل الدورة الأميركية، محطة عودة لفيدرر الى الملاعب منذ فقدانه لقبه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الكبرى، بخسارته في ربع النهائي أمام الجنوب إفريقي كيفن أندرسون في 11 تموز/يوليو الماضي.

ولدى السيدات، تأهلت الأميركية سلون ستيفنز، حاملة لقب بطولة فلاشينغ ميدوز، بسهولة إلى الدور الثالث على حساب الألمانية المتأهلة من التصفيات تاتيانا ماريا 6-3 و6-2.

وبلغت المصنفة ثالثة التي خسرت نهائي دورة مونتريال الكندية الأسبوع الماضي أمام الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى عالميا، نصف النهائي العام الماضي في سينسيناتي قبل أن تسقط أمام الرومانية.

لكن الإسبانية غاربيني موغوروسا المصنفة سابعة ودعت باكرا أمام الأوكرانية ليسيا تسورنكو 6-2 و4-6 و4-6، قبل أن تتوقف المباريات بسبب الأمطار.

وكانت موغوروسا تخوض أولى مبارياها بعد فشلها في الدفاع عن لقبها في الدور الثاني من دورة ويمبلدون قبل ستة اسابيع، علما بأنها تحمل في جعبتها لقب رولان غاروس في 2016.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. قميص منتخب
  2. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  3. قرعة
  4. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  5. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  6. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  7. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  8. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  9. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  10. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  11. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
  12. برشلونة وسان جيرمان يقتربان من اللقب وإنتر يحسم دربي ميلانو
  13. السباق الأوروبي يرفع درجة الغضب في دربي
  14. الفرنسيون والإسبان ينصبون رونالدو كأفضل لاعب بتاريخ دوري أبطال أوروبا
  15. فرنسا تمنح جنسيتها لتياغو سيلفا وسان جرمان يعاقب مبابي ورابيو
  16. الإنكليز يحلمون بنهائي خالص ثانٍ في تاريخ دوري أبطال أوروبا
في رياضة